LOoOvE fOoOr EvEr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عشاقـ للأبد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لولو22
عضو
عضو
لولو22

انثى
نشاط العضو :
ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Right_bar_bleue

ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Empty
مُساهمةموضوع: ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز   ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 25, 2007 2:41 am

السلم عليكم جميعا

Wink انا جات في بالي فكره انو اي واحد يدخل ويقول اي موقف مضحك.محرج.غبي اي شي

المهم يضحكنا

jocolor يلا عاد لا تحرجوني ابي تفاعل
جودي
الإدارة
الإدارة
جودي

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية
نشاط العضو :
ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Left_bar_bleue90 / 10090 / 100ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز   ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 25, 2007 12:47 pm

ههههههههه
طيب انا بقولج موقف محرج
صار لي السنة الي فاتت
انا كنت بسيارة عمي راكب بالسيد الثالث وقدامي بنت عمي وقدامها ولد عمي الي يسوق بنت عمي نزلت
وقالوا لي خطري ركبي عاد انا طويلة ويبغالي انقز وولد عمي كان موقف السيارة بس انا بنقز اهو حركها عاد احس
عبايتي افتحت ورجولي على ظهره وحالتي لله ومتكرفسة هع هع شكلي يضحك وااجد
وبالموت تعدلت والي يشوف شكلي يموت ضحك هههههههههه
https://al3nbare.own0.com/
أميرة الأحزان0
عضو ممتاز
عضو ممتاز
أميرة الأحزان0

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
نشاط العضو :
ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز   ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 25, 2007 9:46 pm

طيب راح أقول لش موقف محرج بس ماصار لي انا في وحده مخطوبه هههههههههههه تضحك جى يوم جى البيت لها خطيبها وأهي جوعانه حدها ومستحييل تاكل يم خطيبها طيب جى خطيبها لها في الغرفه وقال لها يلا بنروح المطعم قالت اوكي ولبست وراحت معا وشافت ذاااااك الأكل اللي يدوخ الراسوعاد اهي تلهفت عليه واجد لكنها ماكلت شي مسكينه بس راحت البيت مشى خطيبها ودخلت المطبخ وحطت راسها في الثلاجه وحيييييل بالأكل اللي فيها ولا خطيبها نسى مفتاح السياره عندها في الغرفه ودخل البيت وخده وسمع خروشه في المطبخ ودخل ولا شافها إلا تأكل بشراهة حيييييل مابقى شي وينفجر فمه من الأكل واستنى ماحست ابه إلا يوم خلصت وبعدين شافها وقال لها هذي الشبعانه ماكلت شي في المطعم شرايكم ههههههههههههههههههههههههههه lol!
جودي
الإدارة
الإدارة
جودي

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية
نشاط العضو :
ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Left_bar_bleue90 / 10090 / 100ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز   ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز I_icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2008 5:08 pm

هههههههههه موقف حلووو
https://al3nbare.own0.com/

ابي تفاعل بالعبه بلـــــــــــــــــــــــــــــــيز
صفحة 1 من اصل 1